هل يعتبر واتساب بلس الذهبي آمن ؟ اهم الحقائق حول واتس اب بلس ابو عرب

هل يعتبر واتساب بلس الذهبي آمن
2018/05/05 الكاتب: ابوعرب التصنيف: واتس اب بلس

كيف تم التأكد بأن واتساب بلس الذهبي آمن ؟

هل واتساب بلس الذهبي آمن وغير مُعرض للاختراق او الحظر كما هو في برامج الدردشة المجانية الاخرى؟
بالتأكيد نعم ، تم اعتماد عدة طرق في الفحص والتأكد من امان تطبيق واتساب الذهبي ومنها :

اولا :- فحص الاكواد البرمجية والتأكد منها

تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بالنُسخ  عن طريق مطورين ذو خبرة في مجال تطبيقات الاندرويد، وايضاً تم فحص الاكواد البرمجية ببرامج مكافحة الفيروسات وتم التأكد بأن جميع اكواد البرمجة آمنة تماما وخالية من الفيروسات او الاختراق .

ثانيا :- استخدام واتس اب بلس الذهبي لا يعرضك للحظر

واتساب بلس يعتمد على تعديل الواتساب الاخضر الاصلي، والذي تم استخدامه منذ سنوات عديدة ولم يتم حظر البرنامج او يتعرض مستخدم واحد للحظر، ومنذ اطلاق واتساب بلس الذهبي قبل ثلاث سنوات، وحتى الان لم يتعرض احد من المستخدمين للحظر او يشتكي من الحظر لذلك فهو آمن و بشكل كامل.

ثالثا :- رسائل الواتساب الذهبي مشفرة في سيرفرات الواتساب

تعتبر جميع رسائل واتس اب الذهبي مشفرة في سيرفرات الواتس اب، ولا يمكن فك تشفيرها ومن المستحيل فك تشفيرها حتى من خلال شركة واتس اب نفسها، لذلك لا داعي للقلق بأن تكون رسائل دردشة واتساب الذهبي مخترقة او ان يتم مراقبتها.

رابعا: واتساب بلس الذهبي بدون اعلانات

لايحتوي واتساب بلس الذهبي على اي اعلانات مزعجة تجارية، مثل الاعلانات المنبثقة المزعجة ( Pop Up Ads) ، او الاعلانات  تقوم بتنزيل برامج ضارة بمجرد النقر عليها، و ثؤثر على اداء جهازك، كما انها تخلو من اعلانات دعم المطور، لذلك يعتبر واتس اب بلس الذهبي امن و بشكل كامل.

خامسا: واتس اب بلس الذهبي محدث لاخر اصدار

نعمل في واتساب بلس الذهبي على مواكبة كافة التحديثات الآمنة التي تجريها شركة واتس اب وتطبيقها على كافة النسخ بشكل مستمر؛ لتشمل كافة التحديثات الهامة الآمنة.

خلاصة القول: من المؤكد ان هدفنا هو خدمتكم نحو الافضل، فمنذ البداية كان الهدف الاساسي من تطوير الواتساب الاخضر الاصلي هو التحسين والتطوير وتقويم المشاكل التي يعاني منها، ومنذ نشأت واتس اب بلس الذهبي حتى هذه اللحظة ونحن نقدم لكم كل ما هو آمن وموثوق .





أضف تعليقاً

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بك.

error: المحتوى محمي بحقوق النشر