مميزات لا تعرفها عن الواتس اب بلس الذهبي الجديد - واتس اب بلس ابو عرب

مميزات مخفية لا تعرفها في الواتس اب الذهبي الجديد
2018/05/05 الكاتب: ابوعرب التصنيف: واتس اب بلس

مميزات لا تعرفها عن الواتس اب بلس الذهبي

لا بد انك قرأت مسبقاً عن برنامج واتساب الذهبي الذي يتبع للمطور ابو عرب، كما يبدو انك استخدمت واتساب الذهبي من قبل، او واتساب بلس ولكن هناك الكثير من المميزات الاضافية في واتس اب بلس الذهبي التي لا بُدّ التعرف عليها، مثل: الخصوصية المخصصة، وميزة الرد التلقائي، واخفاء محادثة في الواتس اب، وايقاف الاتصال بالانترنت، فتابعوا معنا للتتعرفوا على مميزات لا تعرفها عن الواتس اب بلس الذهبي الجديد.

الخصوصية المخصصة في واتساب الذهبي

هل سمعت من قبل بميزة الخصوصية المخصصة في الواتس الذهبي؟ اذا كنت قد سمعت في الخصوصية المضافة في واتس اب الذهبي مثل: اخفاء الظهور واخفاء صحين القراءة واخفاء صحين الاستلام وباقي المميزات الموجودة في واتساب الذهبي، فهناك ايضا ميزة الخصوصية المخصصة، مجرد انك تقوم بتحديد الشخص المزعج، او الشخص الذي تود ان تقوم بتفعيل اي ميزة في الخصوصية التي تحدثنا عنها سابقا في والواتس اب واجراء الخاصية عليه وحده دون غيره، ويمكنك تفعيل ميزة الخصوصية المخصصة كما في الصورة.

ميزة الرد التلقائي في واتساب الذهبي

لربما انك شاهدت ضمن الاعدادات الموجودة في التطبيق ميزة جدولة الرسائل، والتي يمكن تفعيلها لإرسال رسائل في وقت محدد، ولكن ظهرت في الاونة الاخيرة ميزة الرد التلقائي، والتي يمكنك من خلالها الرد على اي رسالة في حال كنت غير متصل بالانترنت او كنت مشغول، ويمكنك تفعيل الميزة من خلال التعرف على الطريقة كما هي في الصور.

اخفاء محادثة في واتس اب بلس الذهبي

هل أجريت محادثة خاصة وتود اخفاءها ؟ وان تقوم بإظهارها انت وحدك ؟ تجد هذه اقرب لحاجتكم في هذا الامر خصوصا في الواتس اب، ولربما لم تلقِ بال، ولم يلتفت نظرك نحوها، ولذا من المفضل ان تشاهد الطريقة الموضحة في الصور لتتعرف على كيفية اخفاء محادثات واتساب من قائمة الدردشة.

ايقاف اتصال الانترنت عن الواتس اب فقط

هذه الميزة التي تم اضافتها مؤخرا، اصبح متاحا ان تقوم بإيقاف اتصال الواتس اب بالانترنت، دون الحاجة لايقاف الانترنت عن الهاتف بأكمله، والامر بسيط للغاية، وهو ان تقوم بالضغط على ايقونة الاتصال كما هي موضحة بالشكل، شاهد الصور وتعرف على الطريقة.





أضف تعليقاً

لن يتم نشر البريد الالكتروني الخاص بك.

error: المحتوى محمي بحقوق النشر